الرئيسية / ابرز اخبار لبنان / سياسة / صفي الدين​: نعمل مع المخلصين لبناء وطنًا قويًّا ومستقلًّا

صفي الدين​: نعمل مع المخلصين لبناء وطنًا قويًّا ومستقلًّا

 

شدّد رئيس المجلس التّنفيذي في “​حزب الله​” السيّد ​هاشم صفي الدين​، على أنّ “الأميركيّين ومن معهم حتّى الآن لم يفهموا ​المقاومة​، ونحن كلّ ما نريده هو أن يحلّ عنّا احتلالهم وتحلّ عنّا مساوئهم و قبائحهم، ويدهم إذا ما بقيت تمتدّ على ثرواتنا وبلدنا وخيراتنا ومصالحنا فالأكيد أنّنا سنبقى نقاوم حتّى نقطعها بإذن الله”.

وأكّد خلال كلمة له، في المجلس العاشورائي الّذي يقيمه “حزب الله” في بلدة سحمر، “أنّنا على ثقة كاملة وتامّة أنّ ما تحقّق إلى الآن، هو خير كبير وعميم وعظيم جدًّا، وأنّ ما سيتحقّق في المستقبل يجب أن نثق أوّلًا بالله وبديننا وبهويّتنا وقيمنا وبخيارنا ومسارنا وبمقاومتنا، وأن نثق بأنفسنا وبأنّ ما عندنا عظيم جدًّا جدًّا”.

وأشار صفي الدين إلى “أنّنا نعمل مع كلّ المخلصين من أجل أن نبني وطنًا قويًّا ومقتدرًا ومستقلًّا، وطنًا يحافظ على ثرواته وهويّته الحقيقيّة، ونحفظ فيه مستقبل أبنائنا بالعلم والمعرفة والدّراية, ونحن قادرون على ذلك ولدينا تجربة على ذلك”.

واعتبر, “أنّنا يجب أن نكون في كلّ ساحات المسؤوليّة حينما يكون المطلوب أن نجاهد فنجاهد ونقاتل ونضحّي، وحينما يكون المطلوب أن نكون مجتمعًا متكافلًا فنكون مجتمعًا متكافلًا ومتعاونًا”.

ولفت صفي الدين إلى أنَّ, “أعداءنا يظهرون قدراتهم وقوّتهم العسكريّة والأمنيّة والسّياسيّة، وبلا شكّ نحن نعلم أنّ لديهم قدرات كبيرة، لكنّنا نعلم أيضًا أنّ تجربتنا أثبتت أنّ كلّ هذه القدرات هزمناها وبإمكاننا أن نهزمها بالتوكّل على الله”.

شاهد أيضاً

توقعات الابراج ليوم الخميس

الحمل مهنياً: يساعدك المخلصون على إحراز النجاح والأرباح في الاستثمارات إلاّ أنّ عليك التصرّف بجدّية. …

الاشترك بخدمة الخبر العاجل