الرئيسية / محليات / بين المفتعل وغبر المفتعل… يوم الحرائق الطويل مستمر

بين المفتعل وغبر المفتعل… يوم الحرائق الطويل مستمر

 

 

وصلت عملية اخماد الحريق في أحراج رومية – المتن الى خواتيمها بعدما تمكنت فرق الاطفاء من السيطرة بشكل شبه تام على النيران، والعمل جار في هذه الأثناء على تبريد المنطقة منعا لاعادة تجدد الحريق.
وشاركت في عمليات الاخماد سيارات الدفاع المدني من مختلف المناطق وبمؤازرة من طوافات الجيش.

وأوضح رئيس شرطة البلدية كريستيان نوفل ان “الحريق مفتعل وان البلدية ألقت القبض مساء على اشخاص جمعوا كمية كبيرة من الحطب في المنطقة، وبعد مصادرة الحطب تم اطلاق سراحهم، ولقد سلمنا الاسماء الى الاجهزة الامنية التي تتولى التحقيق بالحادث”.
وفي سياق متصل، أفادت مندوبة “لبنان 24” عن اندلاع حريق في “وادي دير مار يعقوب” في منطقة دده-الكورة، حيث تعمل فرق الدفاع المدني على السيطرة عليه بأسرع وقت ممكن.

كما اندلعت النيران في محلات “حلويات السلطان” في بلدة معركة الجنوبية، حيث قامت فرق الدفاع المدني التابعة لـ”جمعية الرسالة” باخماد الحريق بصورة سريعة.

وخلال ساعات قبل الظهر، اندلع حريقٍ ضمن أحد الفنادق في منطقة الضبيه.

ووفقاً للمصادر، فإن رقعة الحريق كانت محدودة، وقد جرى السيطرة على النيران من قبل فرق الدفاع المدني التي حضرت فوراً إلى المكان.
يذكر ان الساحة اللبنانية شهدت حريقا كارثيا خلال الأيام الماضية، تمثل في اندلاع النيران في معمل “قبلان للسجاد” ما ادى الى خسار مادية لا تحصى ولا تعد.

شاهد أيضاً

يسعد_اوقاتكم_بكل_خير توقعات_الابراج

الحمل مهنياً: لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث، ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم …

الاشترك بخدمة الخبر العاجل