الرئيسية / صحافة / اسرار الصحف اللبنانية اليوم السبت 29/10/2022

اسرار الصحف اللبنانية اليوم السبت 29/10/2022

اسرار النهار

■يحذّر مرجع سياسي في مجالسه من عواصف سياسية واقتصادية ستكون الأقسى على البلد متوقعاً أن يطول الشغور ربما الى الربيع، الى حين جلاء صورة الوضعين الدولي والإقليمي

■اثار رد الرئيس ميقاتي على الرئيس عون خلال مقابلته التلفزيونية موجة استياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي لانه اتهمه بطريقة غير مباشرة بالخرف عندما اشار الى عمره المتقدم

■لم يتجاوز عدد الاوسمة التي وزعها الرئيس عون ما وزعه اسلافه لكن وتيرة التوزيع جاءت مرتبكة ولافتة ومخالفة للقانون الذي يرعى توزيع الاوسمة ويحددها

اللواء

همس
■تجاوز عدد طالبي التوظيف على منصة استُحدثت قبل أسبوعين للتوظيف في دولة عربية الـ20 ألف طلب

غمز
■اعتبر وزير حقوقي أن لا قيمة تُحسب لأي مرسوم يُصدره الرئيس ميشال عون لقبول استقالة الحكومة

لغز
■يحتدم الخلاف الحاد في لقاءات درس اللامركزية الإدارية، حول البند المالي، بين مطالبة مسيحية به، ومعارضة له، لا سيما من «الثنائي»!

نداء الوطن

خفايا

■لا تـتردد نائبة بيروتية في التعبير علنا عــن انزعاجها من تمايز زميلة لها بحيث أنها باتت أقرب الى زميلة أخرى، خصوصا وان الأولى ســاهمت في انجــاح الثانية.

■ يقال إن شخصية سياسية قريبة من قــوى الثامن من آذار نقلت الى مرجعية روحية أجواء تتعلــق برئاســة الجمهورية والموقف من بعض المرشحين ومنهم قائــد الجيــش العماد جوزاف عون.

■ّ علم أن وزيرا سابقا يتسلى بتســمية مرشــحني لرئاسة الجمهورية ورئاســة الحكومة من الصف الثاني

اسرار الجمهورية

■ُنقل عن مرجع روحي خشيته من أن تؤدي معالجة ملف سياسي إشكالي الى الاسترخاء في التعامل مع إستحقاق آخر يحظى بأولوية المرجع.

■إتهم مرجع كبير قطبا سياسيا بارزاً بتعطيل إستحقاق داهم وفرض إبقاء القديم على قدمه.

■توقعت مراجع سياسية وحكومية أن تندلع مواجهة دستورية قاسية عند بدء تطبيق قرار مقاطعة رئيس سلطة دستورية ربطا باجتهادات تتناقض وأخرى معاكسة.

شاهد أيضاً

اسرار الصحف اللبنانية اليوم الجمعة 28/04/2023

اسرار اللواء ■ همس نُقل عن موفد دبلوماسي عربي أن الانطباع الذي خرج به بعد …

الاشترك بخدمة الخبر العاجل