الرئيسية / محليات / بيان عائلة الشهيد عبد الكريم حدرج في ذكرى إستشهاده

بيان عائلة الشهيد عبد الكريم حدرج في ذكرى إستشهاده

في الذكرى السادسة لإرتقاء شهيدنا المفتش أول في الأمن العام اللبناني عبد الكريم فضل حدرج نُجدد العهد بأننا على خُطاه سنمضي وسيبقى النبراس الذي يُنير دربنا..


في هذه المناسبة يعزُّ علينا أن نختصر الدعوة على العائلة فقط وذلك لدواع أمنية وصحيّة تمرُّ بها البلاد ولكن وجود رفاقك في السلاح ومُحبّيك وأصدقاءك جعل للذكرى معنى متميّز من خلال الإصرار على الحضور رغم الظروف الخاصة..


في هذه المناسبة أنحني احتراماً لكل مُحبّيك ولكل المُخلصين الأوفياء ممن حضر وممن لم يحضر وأخص بالذكر وفاء قائدك سيادة اللواء عباس ابراهيم مُمثّلاً بالرائد عامر عيتاوي وحضور الأخ الرائد حيدر قبيسي ورفاق سلاحك في الأمن العام اللبناني قيادة وضباطاً وأفراد والأخوة في حركة أمل؛ الأخ الحاج طلال حاطوم عضو المكتب السياسي في حركة أمل، وقيادة المنطقة الخامسة ممثلة بالإخوة السيد أبو محمد الحسيني المسؤول التنظيمي للمنطقة و الحاج علي رضا مسؤول الإعداد والتوجيه في المنطقة والإخوة في الشعب التابعة لمنطقة الشياح وكذلك الإخوة في إتحاد الشباب الديمقراطي والأخ الوفي الحاج نمر الخليل وكل الأصدقاء والإخوة و الأحبّة والرفاق، معاهداً إياكم على إحياء هذه الذكرى كل عام ما دمت حياً والسير على خطى الشهيد وسائر الشهداء حتى زوال قوى الإرهاب والتكفير ودحر الإحتلال الصهيوني عن أرضنا..


بإسمي وإسم عائلتي أتوجّه بالشكر والحب لكم جميعاً متمنيا لكم دوام الصحة والعافية و أبعد الله كل مكروه ولا أُفجعتُم بعزيز.. نُحبُّكم جميعاً وللشهداء كل المجد والوفاء
عائلة الشهيد البطل عبد الكريم حدرج

شاهد أيضاً

يسعد_اوقاتكم_بكل_خير توقعات_الابراج

الحمل مهنياً: لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث، ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم …

الاشترك بخدمة الخبر العاجل