الرئيسية / ابرز اخبار لبنان / اخبار الطقس / رياح خماسينية آتية.. وتحوّل مفاجئ للطقس اليوم

رياح خماسينية آتية.. وتحوّل مفاجئ للطقس اليوم


توقعت “دائرة التقديرات” في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات ورياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة، تهطل امطار متفرقة وتشتد الرياح فتقارب الـ 90 كلم/س بدءا من المساء وخصوصا شمال البلاد، ويحذر من تطاير اللوحات الاعلانية على الطرق.
وجاء في النشرة الاتي:

  • الحال العامة: منخفض جوي مترافق مع رياح خماسينية، يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط اعتبارا من فجر اليوم الاثنين، يقابله كتل هوائية باردة اعتبارا من مساء الثلاثاء يؤدي الى طقس متقلب مع رياح شديدة وامطار.
  • معدل درجات الحرارة المعتاد لشهر آذار يتراوح بين 13 و 22 درجة.
  • الطقس المتوقع في لبنان:
    الاثنين: غائم اجمالا بسحب متوسطة مرتفعة مع رياح شديدة تتجاوز الـ 80 كلم/س وارتفاع اضافي وملموس في درجات الحرارة التي تتخطى معدلاتها الموسمية، كما تظهر طبقات من الغبار في الاجواء تسوء معها الرؤية. تهطل امطار خفيفة متفرقة تكون موحلة في بدايتها، ويحذر من تطاير اللوحات الاعلانية على الطرق.

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات ورياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة، تهطل امطار متفرقة وتشتد الرياح فتقارب ال 90 كلم/س بدءا من المساء وخصوصا شمالا، ويحذر من تطاير اللوحات الاعلانية على الطرق.

شاهد أيضاً

الأمطار والرياح تعود… هذه تفاصيل الطقس

يسيطر طقس دافىء اليوم مع استقرار بدرجات الحرارة على لبنان. وتنكفىء الكتل الدافئة بدءًا من …

الاشترك بخدمة الخبر العاجل