الرئيسية / أخبار / بعد الحرارة المرتفعة انخفاض قادم.. إليكم طقس الأيام المقبلة

بعد الحرارة المرتفعة انخفاض قادم.. إليكم طقس الأيام المقبلة

يسيطر طقس مستقرّ ودافئ على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط مع درجات حرارة فوق معدّلاتها الموسميّة وظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء حتى يوم الجمعة حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مع ارتفاع نسبة الرّطوبة.

الطّقس المتوقّع في لبنان:
.

الخميس:
قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسُحُب مرتفعة مع بداية انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة اعتباراً من الظّهر وبقاء نسبة الرّطوبة منخفضة، كما تنشط الرّياح الجنوبيّة الشرقيّة الجافّة المحملة بالغبار والتي تؤدّي إلى سوء في الرّؤية أحيانًا.

الجمعة:
غائم جزئياً إلى غائم أحياناً بسُحُب متوسّطة ومرتفعة مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والّتي تعود إلى معدّلاتها الموسميّة كما تنشط الرّياح وتصل سرعتها أحياناً إلى ٥٠ كلم/بالسّاعة، كما ترتفع نسبة الرّطوبة اعتباراً من بعد الظّهر ويتكوّن الضّباب بشكل كثيف على المرتفعات المتوسّطة حيث تسوء الرّؤية واحتمال حدوث أجواء سديميّة.

السبت:
غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة والّتي تصبح دون معدّلاتها الموسميّة وتبقى نسبة الرّطوبة مرتفعة خاصّة فترة قبل الظّهر حيث يتكوّن الضّباب بشكل كثيف على المرتفعات تسوء معها الرّؤية، يتوقّع تساقط الرّذاذ بشكل متفرّق على المرتفعات اعتباراً من الظّهر.

شاهد أيضاً

أبرز ما تناولته الصحف العربية الصادرة اليوم 26/06/2024

الأنباء الكويتية – صيف لبنان مستمر وحرارته لا ترتبط بالتهديدات الإسرائيلية بتوسيع الحرب -بري قلق …

الاشترك بخدمة الخبر العاجل