الرئيسية / صحة ورياضة / برسم وزارة الصحة والوزير حمد حسن

برسم وزارة الصحة والوزير حمد حسن

بعد تشخيص ٤ حالات كورونا مؤكدة في بلدة البازورية نهار الجمعة ١٠ تموز للمدعو ح. ز وزوجته ووولديه.
توجه المُصاب وعائلته صباح اليوم بواسطة الصليب الأحمر اللبناني الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي بعد انتكاسة صحية ليتلقوا العلاج المُناسب. بعد انتظار ٣ ساعات، رفض المشفى استقبالهم لعدم حيازتهم على إخراج قيد لإبنه مع العلم ان اسمه مُدرَج في السجلات الرسمية للدولة ما أدى الى احتدام الموقف بين المُصاب والممرضات والممرضين والقيمين على المشفى الذي أصر على القيام بالفحوصات اللازمة له ولأفراد اسرته إلا انهم لاقوه بالصد والرفض. فقام بالاتصال بوزارة الصحة لتقديم شكوى ولكن لم يتم الإجابة سوى عبر المُجيب الآلي. هذا الأمر أدى الى ارتفاع ضغط المريض واضطراره بالعودة الى بلدته البازورية بعد انتظار طويل في “فان” وافق ان يوصلهم شرط جلوسهم في المِقعد الخلفي.وبهدف ايصال قضيتهم الى الوزير حمد حاولنا التواصل معه على رقمه الخاص ٠٣/٧٨٥٥٦٩ ولكنه خارج التغطية.
من المسؤول عن هذا الاستهتار والتصرف اللا انساني في ظروف صحية قاهرة تجتاح البلد وفي ظل طلب المريض للعلاج وصده بأسباب غير مُبررة

شاهد أيضاً

*الخنّاق الصدري المُستقرّ: كيفية إختيار طُرق العلاج والوقاية الأوّلية والثانوية*    امراض القلب والشرايين في لبنان والعالم في العام 2022  (الجزء الثالث عشر)

*الخنّاق الصدري المُستقرّ: كيفية إختيار طُرق العلاج والوقاية الأوّلية والثانوية* امراض القلب والشرايين في لبنان …

الاشترك بخدمة الخبر العاجل